match-marry

الهجرة إلى الولايات المتحدة عن طريق الزواج

معظم أساليب الهجرة إلى الولايات المتحدة لها قواعد صارمة ، ولكن أرخص وأسهل وأسرع طريقة للحصول على تصريح إقامة في الولايات المتحدة هي “الزواج من مواطن أمريكي”. لهذا السبب هناك الكثير من الناس الذين يتوقون إلى الزواج من مواطنين أمريكيين.

الزواج هو إحدى طرق الحصول على الجنسية والإقامة في الولايات المتحدة ، والذي يتم إصداره وفقًا لمتطلبات التأشيرة المختلفة وينقسم بشكل عام إلى فئتين: تأشيرة الزواج وتأشيرة الخطوبة ، لكل منها أنواع وشروط مختلفة. الشرط الرئيسي للحصول على تأشيرة الزواج هو أن أحد الطرفين لديه بطاقة خضراء أمريكية أو مواطن أمريكي.

تأشيرة الهجرة للزوج أو الخطيب الأمريكي:

هناك طريقتان للأشخاص الذين يرغبون في الزواج في الولايات المتحدة.

تأشيرة الهجرة للزوج (ir1 أو cr1)

تأشيرة غير الهجرة للزوج (K3)

وتجدر الإشارة إلى أنه يجب تسجيل تأشيرة لغير المهاجرين لزوج شخص متزوج من مواطن أمريكي ويجب إصدار تأشيرة في البلد الذي تم فيه الزواج.

المرشح: في تأشيرة الدخول ، يمكن للأشخاص التقدم للحصول على تأشيرة في وقت معين لمقابلة شخص مواطن أمريكي ، والذي يسمى تأشيرة K1 ، والتي تستغرق عادةً حوالي 6 إلى 9 أشهر.

 

طرق الحصول على تصريح إقامة من خلال تأشيرة الزواج والخطوبة الأمريكية

هناك نوعان من التأشيرات للحصول على الإقامة الأمريكية من خلال تأشيرات الزواج والخطوبة في الولايات المتحدة:

تأشيرة خطوبة

تأشيرة زواج

 

تأشيرة الترشيح الأمريكية

شروط الحصول على تأشيرة ترشيح الولايات المتحدة

يستغرق الحصول على تأشيرة خطوبة من 3 أشهر إلى 1.5 سنة. تأشيرة المشاركة الأمريكية مخصصة للمتقدمين الذين يعملون مع مواطن أمريكي ، أو على وشك الزواج. يجب أن يكون هذا الزواج قانونيًا بموجب قانون حكومة الولايات المتحدة ، وفي هذه الحالة يجب أن يكون كلا الطرفين متزوجين قانونًا ، أو إذا كان الطرفان قد تزوجا من قبل. يجب أن يكونوا قد اجتازوا إجراءات الطلاق بشكل قانوني قبل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة مشاركة أمريكية. تأشيرة المشاركة الأمريكية غير مهاجرة ومؤقتة ، وتتم عملية الحصول على البطاقة الخضراء بعد الزواج.

يجب أن يكون الطرفان قد التقيا ببعضهما البعض مرة واحدة على الأقل في العامين السابقين لتقديم طلب للحصول على تأشيرة المشاركة. هناك استثناء لهذا الشرط ، بحيث إذا كان بإمكان مقدم الطلب إثبات أن ذلك لم يكن بسبب سلسلة من المشاكل مثل المشاكل الثقافية أو الاجتماعية أو الآداب أو الجمارك ، فمن الممكن إلغاء الشرط.

أولئك الذين ينوون الزواج من خالاتهم أو أقاربهم أو أقاربهم أو أقاربهم أو قوانين الدولة أو محل إقامتهم قد يُمنعون من الحصول على تأشيرة خطوبة.

توفر تأشيرة الترشيح الأمريكية الشروط اللازمة للأطفال العازبين تحت سن 21 للهجرة إلى الولايات المتحدة مع مقدم الطلب. في هذه الحالة ، سيتم منح نموذج الطلب وتأشيرة K-2 الأمريكية لهم.

 

تأشيرة الزواج في الولايات المتحدة

يمكن استخدام تأشيرات الزواج بشكل مشترك من قبل المواطنين والمقيمين (حاملي البطاقة الخضراء). تأشيرة الزواج مهاجرة ويتم إصدار البطاقة الخضراء في البداية. متوسط ​​الوقت للحصول على تأشيرة الزواج يتراوح بين 1.5 و 2 سنة ، وفي بعض الحالات يصل إلى 3 أو 4 سنوات.

 

 

الحصول على الإقامة عن طريق الزواج

أفضل وأرخص وأسرع طريقة للحصول على الإقامة أو الجنسية هي حسب الدولة

Match Marry هو موقع البحث الأول والأكبر والوحيد للشريك للزواج والهجرة. حتى الآن ، تمكن العديد من الأشخاص من العثور على شريكهم المفضل والهجرة إلى أفضل البلدان في العالم من خلال Match Marry.

إذا كنت ترغب في الهجرة إلى الولايات المتحدة من خلال الزواج ، فكل ما عليك فعله هو الانضمام إلى Match Marry والعثور على شريكك المفضل والانتقال بسهولة وسرعة إلى البلد الذي تريد العيش فيه. من الممكن أيضًا أن يختار شخص ما شريكًا لك …

 

جرب حظك

لنذهب

Content Expert

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.