match-marry

الهجرة إلى إيطاليا عن طريق الزواج

الهجرة إلى إيطاليا عن طريق الزواج

 

اليوم ، يعتزم العديد من الناس حول العالم الهجرة إلى إيطاليا من خلال الزواج ، ومن خلال ذلك ينجحون في الحصول على الإقامة والمواطنة في إيطاليا. كما توفر الحكومة الإيطالية تسهيلات للأشخاص الذين يهاجرون إلى إيطاليا من خلال الزواج للحصول على الجنسية والإقامة.

قواعد الزواج في إيطاليا هي أنه إذا تزوج شخص من مواطن إيطالي أو شخص مقيم في إيطاليا ، فيمكنه الحصول على إقامة إيطالية. قانون الجنسية في إيطاليا هو نفسه بالنسبة للأزواج ؛ أي أنه لا يهم إذا تزوجت امرأة إيطالية من أجنبي أو رجل إيطالي. في كلتا الحالتين ، يمكن للشخص التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة الزوج.

بشكل عام ، يدخل الأشخاص إلى إيطاليا ويبدأون العيش معًا بعد موافقة الحكومة الإيطالية على زواجهم وحصلوا على تأشيرة زواج في إيطاليا. يجب أن يعيشوا معًا في هذا البلد بعد ثلاث سنوات من التقدم للحصول على الإقامة الدائمة ، وبعد ذلك يمكنهم التقدم بطلب للحصول على الجنسية في إيطاليا.

 

الشروط العامة للمرأة أو الرجل الأجنبي الذي يريد الزواج من رجل أو امرأة إيطالية:

1 – إذا أصبح رجل أو امرأة أجنبية زوجة مواطن إيطالي ، يمكنه التقدم بطلب للحصول على الجنسية الإيطالية إذا كان يقيم في إيطاليا. وبعد عامين ، يمكنه التقدم بطلب للحصول على الجنسية ومنح الجنسية. يجد.

  1. إذا كان الزوج الإيطالي لا يقيم في إيطاليا ، فيجب عليه / عليها التقدم بطلب للتسجيل في قسم الهواء الموجود في قنصلية السفارة الإيطالية ، وهو أكثر تأهيلًا من مكان الإقامة القانوني.
  2. يجب على أولئك الذين يتزوجون خارج إيطاليا والذين ليس لديهم شهادة زواج مصدقة من إيطاليا أن يقدموا الشهادة إلى السلطة القنصلية المختصة.
  3. شهادة ميلاد الزوج: إذا ولد مقدم الطلب في الولايات المتحدة ، يجب أن تكون نسخة مصدقة نسخة مصدقة أو نموذج كامل أو مختوم (نص قانوني صادر عن وزير الخارجية) إلى جانب ترجمة إيطالية. أعط السفارة.
  4. شهادة الجنسية من الزوج الإيطالي: إذا كان الزوج الإيطالي في الولايات المتحدة ، فيجب عليه تقديم شهادة الجنسية القانونية الخاصة به للإقامة في قنصلية ذلك البلد.

6- يجب أن يكون لدى المتقدم شهادة عدم وجود سجل جنائي من بلاده من سن 14 سنة وأن تترجم إلى الإيطالية.

 

الحصول على الإقامة عن طريق الزواج

أفضل وأرخص وأسرع طريقة للحصول على الإقامة أو الجنسية هي حسب الدولة

 

Match Marry هو موقع البحث الأول والأكبر والوحيد للشريك للزواج والهجرة. حتى الآن ، تمكن العديد من الأشخاص من العثور على شريكهم المفضل والهجرة إلى أفضل البلدان في العالم من خلال Match Marry.

إذا كنت تريد الهجرة إلى إيطاليا عن طريق الزواج ، فكل ما عليك فعله هو الاشتراك في Match Marry والعثور على شريكك المفضل والانتقال إلى البلد الذي تريد العيش فيه بسهولة وسرعة. من الممكن أيضًا أن يختار شخص ما شريكًا لك …

 

جرب حظك

 

لنذهب

Content Expert

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.