match-marry

الهجرة إلى أرمينيا عن طريق الزواج

الهجرة إلى أرمينيا عن طريق الزواج

الهجرة إلى أرمينيا عن طريق الزواج هي واحدة من أكثر العمليات سهولة وسلاسة للحصول على الجنسية الأرمنية والإقامة ، والتي جذبت انتباه العديد من المهاجرين الأجانب في السنوات الأخيرة.

الهجرة إلى أرمينيا عن طريق الزواج هي واحدة من أكثر الطرق جاذبية وملاءمة للهجرة إلى أرمينيا بسبب مزايا ومزايا الحصول على الإقامة الدائمة والمواطنة الأرمنية.

بعد تسجيل الزواج ، يمكن للأفراد التقدم بطلب للحصول على إقامة مؤقتة أو دائمة في أرمينيا والتمتع بفوائد الإقامة في أرمينيا ، كما يمكنهم بسهولة الحصول على الجنسية من خلال الحصول على الشروط والمستندات اللازمة.

بالنسبة لغير المقيمين في أرمينيا ، يمكن إصدار الإقامة المؤقتة وإتمام عملية تسجيل الزواج في مكتب التسجيل. إذا كنت متزوجًا من مواطن أرمني ، فأنت مؤهل للحصول على إقامة مؤقتة (سنة واحدة) وإقامة دائمة (5 سنوات). شريطة أن يقوم زوجك الأرمني أو مقيم دائم برعايتك وأنت تقدم دليلاً على العلاقة الأسرية مثل شهادة الزواج وشهادة الميلاد وجواز السفر ساري المفعول.

 

تلميح:

تستغرق عملية تسجيل الزواج بالكامل في أرمينيا عادةً ما بين 10 و 15 يومًا. لتسجيل زواج في أرمينيا ، تحتاج إلى وثائق مثل وثائق هوية الزوجين ، ووثائق فردية ، وطلاق ، وشهادة وفاة الزوج السابق ، وشهادة الميلاد وجواز سفر ساري المفعول.

 

مزايا ومزايا جواز السفر الأرمني

– السفر إلى معظم البلدان بدون تأشيرة

– تسمح أرمينيا صراحة بالجنسية المزدوجة ولا تتطلب منك التخلي عن جنسيتك الحالية.

– تنتقل الجنسية الأرمنية تلقائيًا إلى الأجيال القادمة.

– المساعدة الحكومية التي تشمل المنح الطبية والطبية والتعليمية.

– إمكانية ملكية الأرض

 

 

الحصول على الإقامة عن طريق الزواج

أفضل وأرخص وأسرع طريقة للحصول على الإقامة أو الجنسية هي حسب الدولة

 

Match Marry هو موقع البحث الأول والأكبر والوحيد للشريك للزواج والهجرة. حتى الآن ، تمكن العديد من الأشخاص من العثور على شريكهم المفضل والهجرة إلى أفضل البلدان في العالم من خلال Match Marry.

إذا كنت تريد الهجرة إلى أرمينيا عن طريق الزواج ، فكل ما عليك فعله هو الانضمام إلى Match Marry والعثور على شريكك المفضل والانتقال إلى البلد الذي تريد العيش فيه بسهولة وسرعة. من الممكن أيضًا أن يختار شخص ما شريكًا لك …

جرب حظك

لنذهب

Content Expert

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.