match-marry

الهجرة إلى بولندا عن طريق الزواج

الهجرة إلى بولندا عن طريق الزواج

واحدة من أسهل الطرق للهجرة إلى هذا البلد هي الهجرة إلى بولندا من خلال الزواج. اجتذبت بولندا العديد من المهاجرين بسبب جودة الحياة العالية والظروف الاقتصادية الجيدة والأجور المرتفعة. يمكن للأشخاص الذين يتزوجون من مواطن بولندي الحصول على الجنسية البولندية على الفور.

من بين مزايا الهجرة إلى بولندا من خلال الزواج أن الشخص المعترف به كمواطن بولندي عن طريق الزواج من مواطن بولندي وسوف يتمتع بجميع حقوق المواطن البولندي ، ولكن من أجل أداء العمل الإداري وقوانين الزواج في بولندا ، إنهم يعيشون بشكل دائم على أراضي هذا البلد لمدة عامين. يجب أيضًا أن يستغرق الأمر 3 سنوات من تاريخ زواج الشخص للبلد لإصدار وثائق الجنسية.

 

 

الحصول على الإقامة عن طريق الزواج

أفضل وأرخص وأسرع طريقة للحصول على الإقامة أو الجنسية هي حسب الدولة

 

Match Marry هو موقع البحث الأول والأكبر والوحيد للشريك للزواج والهجرة. حتى الآن ، تمكن العديد من الأشخاص من العثور على شريكهم المفضل والهجرة إلى أفضل البلدان في العالم من خلال Match Marry.

إذا كنت تريد الهجرة إلى بولندا من خلال الزواج ، فكل ما عليك فعله هو الاشتراك في Match Marry والعثور على شريكك المفضل والانتقال إلى البلد الذي تريد العيش فيه بسهولة وسرعة. من الممكن أيضًا أن يختار شخص ما شريكًا لك …

 

جرب حظك

 

لنذهب

Content Expert

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.