match-marry

الهجرة إلى بلجيكا عن طريق الزواج

الهجرة إلى بلجيكا عن طريق الزواج

بلجيكا هي إحدى الدول الصناعية في شنغن التي تقدمت بطلب للحصول على الإقامة لسنوات عديدة. من أفضل الطرق للحصول على إقامة بلجيكية هي الزواج.

الشروط العامة للزواج في بلجيكا

  • أحد الزوجين وقت الزواج البلجيكي.
  • يقيم أحد الزوجين في بلجيكا وقت الزواج الرسمي.
  • للزواج في بلجيكا ، يجب أن تكون أنت وزوجك المستقبلي مواطنا بلجيكيًا أو تعيشان في بلجيكا لمدة 3 أشهر على الأقل.

 

الزواج من نفس الجنس

بلجيكا هي الدولة الثانية في العالم التي تعترف بهذا القانون. الشذوذ الجنسي قانوني في البلاد منذ عام 2003. في هذا النوع من الزواج ، إذا اعترف أحد طرفي الزواج بهذا القانون ، فإن قانونه يطبق في هذا الزواج ، ولهذا السبب ، فإن قانون البلد المتبادل في هذا النوع من الزواج ليس مهمًا ولا ينطبق.

 

شروط تسجيل الزواج في بلجيكا

  • في وقت الزواج ، يجب أن يكون شخص أو شخصين مواطنين بلجيكيين حتى يتم تسجيل زواج الزوجين الرسمي في البلدية.
  • ولد أحد الزوجين في هذا البلد.
  • أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل.
  • كان أحد الزوجين مواطن بلجيكي سابق.
  • لا تتزوج بعد الزواج.

 

تزوج بلجيكي

يمكن للأجنبي الذي يرغب في الزواج من بلجيكي التقدم بطلب للحصول على الجنسية بعد إكماله 3 سنوات من الإقامة. لكي تصبح مواطنًا ، يجب أن تعيش مع زوجك البلجيكي لفترة معينة من الوقت قبل التقدم بطلب للحصول على الجنسية.

 

 

فوائد التأشيرة البلجيكية

تم اختيار جواز السفر البلجيكي مؤخرًا ليكون ثاني أكثر جواز سفر صالحًا. ظروف المعيشة في بلجيكا متطورة للغاية على مستوى العالم. إنه أكثر بأسعار معقولة من جيران الاتحاد الأوروبي الآخرين. من الممكن أيضًا زيارة البلدان غير السوفيتية مثل قبرص وكرواتيا وبلغاريا ورومانيا ببطاقة هوية وجواز سفر صالحين. يمكن لحاملي جوازات السفر البلجيكية زيارة المملكة المتحدة والولايات المتحدة. كما يتم تزويد حاملي جوازات السفر البلجيكية بمواطنين من الاتحاد الأوروبي يمكنهم العيش والعمل والسفر والدراسة بسهولة في 28 دولة عضو في الاتحاد الأوروبي.

 

 

الحصول على الإقامة عن طريق الزواج

أفضل وأرخص وأسرع طريقة للحصول على الإقامة أو الجنسية هي حسب الدولة

 

Match Marry هو موقع البحث الأول والأكبر والوحيد للشريك للزواج والهجرة. حتى الآن ، تمكن العديد من الأشخاص من العثور على شريكهم المفضل والهجرة إلى أفضل البلدان في العالم من خلال Match Marry.

إذا كنت تريد الهجرة إلى بلجيكا عن طريق الزواج ، فكل ما عليك فعله هو الانضمام إلى Match Marry والعثور على شريكك المفضل والانتقال إلى البلد الذي تريد العيش فيه بسهولة وسرعة. من الممكن أيضًا أن يختار شخص ما شريكًا لك …

 

جرب حظك

 

لنذهب

Content Expert

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.