match-marry

الهجرة إلى المملكة المتحدة من خلال الزواج

الهجرة إلى المملكة المتحدة من خلال الزواج

من أفضل وأسرع الطرق للحصول على تصريح إقامة في المملكة المتحدة الزواج من مواطن بريطاني. المملكة المتحدة بلد مجيد وجميل له تاريخ ثري ومتقدم مثالي للعلاقات الرومانسية. يؤدي الزواج من مواطن بريطاني إلى تصريح إقامة في المملكة المتحدة. يجب أن يكون لدى طرفي الزواج علاقة حقيقية وزواج ، ويجب أن يثبتا أن زواجهما غير رسمي.

 

شروط الزواج في المملكة المتحدة

  • يجب ألا يقل عمر طرفي الزواج عن 18 سنة.
  • أن يكون المتقدم مؤهلاً للزواج. (تعدد الزوجات غير قانوني في المملكة المتحدة ، يجب أن يكون وضع الزواج واضحًا.)

 

تأشيرة الزواج في المملكة المتحدة

إذا كنت أنت وشريكك مخطوبين ، يجب أن تثبت أن لديك خطة للزواج في غضون 6 أشهر من وصولك إلى المملكة المتحدة. إذا كنت قد تزوجت أنت أو خطيبتك من قبل ، فيجب أن يكون لديك شهادة طلاق أو شهادة وفاة. تحتاج أيضًا إلى إثبات أنك لست على علاقة حاليًا بأي شخص آخر غير خطيبتك.

وتجدر الإشارة إلى أنه يجب ذكر اسم طفلك في نموذج طلب تأشيرة الزواج في المملكة المتحدة ، ولكن يجب عليك التقدم بطلب للحصول على تأشيرته بشكل منفصل.

 

متطلبات تأشيرة الزواج في المملكة المتحدة

إذا كنت أنت وشريكك مخطوبين ، فلن يكون لديك الحق في العمل حتى تتزوج بعد حصولك على تأشيرة الدخول. في هذه الحالة ، يمكنك البقاء في المملكة المتحدة لمدة تصل إلى 33 شهرًا والتقدم بطلب للحصول على تأشيرة زواج المملكة المتحدة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. ومع ذلك ، لا تنطبق تأشيرة الزواج لمدة 33 شهرًا في المملكة المتحدة ويجب عليك اختيار وجهتك. يتم الرد على الطلبات عادة في غضون 8 أسابيع من التقدم للحصول على تمديد التأشيرة. يمكنك البقاء في المملكة المتحدة لمدة عامين آخرين و 6 أشهر عن طريق تجديد تأشيرة الدخول الخاصة بك.

 

 

تأشيرات الإقامة من خلال الزواج في المملكة المتحدة

تأشيرة الزواج

الإقامة من خلال الزواج في المملكة المتحدة ممكنة أيضًا من خلال تأشيرة الخطوبة والزواج. التأشيران متشابهتان للغاية ، ولكن يمكن أن تكون شروطهما عالية مثل 18 لكلا الطرفين ، والراعي هو مكان للعيش معًا. يجب أن يكون الغرض من الزواج هو التعايش ، وليس فقط الإقامة أو الجنسية ، ويجب أن يثبت ذلك لموظف السفارة.

فيما يتعلق بتأشيرة الخطوبة ، يجب أن يكون الطرفان قد رأيا بعضهما البعض قبل الزواج غير القانوني. من ناحية أخرى ، في القانون البريطاني ، يحظر وجود الزوج أثناء الزواج ، ويجب أن يكون وضع العزوبة والزواج بين الطرفين واضحًا وشفافًا.

إذا حصلت على تأشيرة زواج ، يمكن لمقدم الطلب التمتع بجميع حقوق المقيم البريطاني ، بما في ذلك الحق في العمل والدراسة ، دون الحاجة إلى تأشيرة عمل أو دراسة. سيتم تغيير تأشيرة مقدم الطلب إلى الإقامة الدائمة بعد 5 سنوات ، وبعد ذلك يمكنه التقدم بطلب للحصول على جواز سفر ، شريطة أن يعيشوا معًا خلال هذه الفترة.

 

تأشيرة خطيبة

تأشيرة الدخول إلى المملكة المتحدة تأتي في شكلين: تأشيرة مشاركة منتظمة وتأشيرة مشاركة زائر. ستمنحك تأشيرة المشاركة البريطانية المعتادة تأشيرة مدتها ستة أشهر بعد حصولك على المؤهلات المطلوبة ، وستتاح لك فرصة الزواج خلال هذه الأشهر الستة. يجب أن يكون المتقدم قادراً على تسجيل الزواج. في هذه التأشيرة ، بعد الحصول على تأشيرة لمدة ستة أشهر ، يذهب الشخص إلى المملكة المتحدة ويجد فرصة للزواج هناك ومن ثم الحصول على تأشيرة لمدة ثلاث سنوات أو عدم الزواج على الإطلاق والعودة إلى بلاده.

ومع ذلك ، في تأشيرة المرشح ، يمنح الزائر تأشيرة مدتها ستة أشهر حتى يتمكن من السفر إلى المملكة المتحدة والزواج ، ثم العودة إلى وطنه أو بلدها ثم الحصول على تأشيرة زواج لمدة ثلاث سنوات من خلال وطنه.

في تأشيرة المشاركة في المملكة المتحدة ، يجب على مقدم الطلب أن يثبت أنه سيغادر المملكة المتحدة قبل انتهاء صلاحية التأشيرة وأنه سيكون قادرًا على دفع تكاليف إقامته في المملكة المتحدة أثناء إقامته بدون عمل أو مساعدة حكومية. بالنسبة للأشخاص الذين ينوون مقابلة مواطن متزوج أو مقيم في المملكة المتحدة والزواج منه وليس لديهم معرفة كافية بالطرف الآخر ، سيتم إصدار تأشيرة سياحة المملكة المتحدة لإثبات أن العلاقة قد تم إنشاؤها عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو بعد مشاركة مقاطع الفيديو. الحضور في المملكة المتحدة ، واتخاذ قرار نهائي والزواج من الشخص المعني في المملكة المتحدة.

 

 

الحصول على الإقامة عن طريق الزواج

أفضل وأرخص وأسرع طريقة للحصول على الإقامة أو الجنسية هي حسب الدولة

 

Match Marry هو موقع البحث الأول والأكبر والوحيد للشريك للزواج والهجرة. حتى الآن ، تمكن العديد من الأشخاص من العثور على شريكهم المفضل والهجرة إلى أفضل البلدان في العالم من خلال Match Marry.

إذا كنت ترغب في الهجرة إلى المملكة المتحدة عن طريق الزواج ، فكل ما عليك فعله هو الاشتراك في Match Marry والعثور على شريكك المفضل والانتقال إلى البلد الذي تريد العيش فيه بسهولة وسرعة. من الممكن أيضًا أن يختار شخص ما شريكًا لك …

جرب حظك

لنذهب

Content Expert

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.