match-marry

الهجرة إلى جورجيا عن طريق الزواج

الهجرة إلى جورجيا عن طريق الزواج

من أسهل الطرق وأسهلها للحصول على تصريح إقامة في جورجيا الزواج من شخص يحمل الجنسية الجورجية. الإقامة في جورجيا من خلال الزواج تشمل جميع الأشخاص الذين يتزوجون من مواطن جورجي. لا ينطبق قانون الزواج في جورجيا على المواطنين اللاجئين في جورجيا بأي شكل من الأشكال.

يمكن لأي شخص ، ذكرًا أو أنثى ، الحصول على تصريح إقامة دائمة في جورجيا إذا تزوج من مواطن جورجي في موعد لا يتجاوز شهرًا واحدًا بعد الزواج من خلال تقديم المستندات ذات الصلة ، بما في ذلك شهادة الزواج وجواز السفر والصورة والتطبيق الرسمي. عادة ما يتم إعطاء نتيجة هذا الإقامة الدائمة للنساء اللواتي يتزوجن من رجل جورجي بشكل أسرع ووفقًا للقانون ، ولكن في حالة الرجال ، على الرغم من أن القانون هو نفسه للجميع ، هناك حاجة إلى مزيد من البحث لأن تجربة الشرطة الجورجية تظهر أن معظم زيجات الرجال رسمية. إنها في جورجيا ، لذا قد تستغرق هذه العملية عامًا أو أكثر للرجال.

بموجب القانون ، يمكن لمقدم الطلب التقدم بطلب للحصول على جواز سفر جورجي في موعد لا يتجاوز سنة واحدة بعد الإقامة الدائمة.

 

 

 

الحصول على الإقامة عن طريق الزواج

أفضل وأرخص وأسرع طريقة للحصول على الإقامة أو الجنسية هي حسب الدولة

 

Match Marry هو موقع البحث الأول والأكبر والوحيد للشريك للزواج والهجرة. حتى الآن ، تمكن العديد من الأشخاص من العثور على شريكهم المفضل والهجرة إلى أفضل البلدان في العالم من خلال Match Marry.

إذا كنت تريد الهجرة إلى جورجيا عن طريق الزواج ، فكل ما عليك فعله هو الاشتراك في Match Marry والعثور على شريكك المفضل والانتقال إلى البلد الذي تريد العيش فيه بسهولة وسرعة. من الممكن أيضًا أن يختار شخص ما شريكًا لك …

 

جرب حظك

 

لنذهب

Content Expert

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.